محلي

ضباط أمنيون يغادرون مناطق سيطرة الحوثيين إلى مأرب عقب حملة اعتقالات واسعة في صنعاء

البعث نيوز ـ خاص


تمكن عدد من ضباط الأجهزة الأمنية من مغادرة المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي والوصول إلى محافظة مأرب، وذلك غداة حملة مداهمات واعتقالات واسعة نفذتها المليشيا في العاصمة صنعاء واستهدفت عشرات الضباط الأمنيين.
وأفادت مصادر مطلعة أن الضباط تمكنوا من مغادرة مناطق سيطرة الحوثيين والوصول إلى مأرب بعد تصاعد المخاوف من اتساع حملة الاعتقالات التي شنتها الجماعة، والتي طالت عدداً من منتسبي الأجهزة الأمنية في صنعاء.
وبحسب المصادر، نفذت مليشيا الحوثي خلال الساعات الماضية عمليات دهم وملاحقة في عدد من الأحياء والمواقع، استهدفت عشرات الضباط، في إطار حملة أمنية واسعة أثارت حالة من القلق في أوساط العاملين في المؤسسات الأمنية والعسكرية الخاضعة لسيطرتها.
وتأتي هذه التطورات في ظل تصاعد الإجراءات الأمنية التي تنفذها الجماعة داخل مناطق سيطرتها، وسط مخاوف من اتساع دائرة الاعتقالات والملاحقات بحق منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية.
ولم تصدر الجماعة حتى الآن أي تعليق رسمي بشأن أسباب حملة الاعتقالات أو ملابساتها، كما لم تتضح الحصيلة النهائية للموقوفين أو طبيعة الاتهامات الموجهة إليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!