محلي

قيادة اللواء الثاني زرانيق تنعى أربعة من أبطالها استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي


البعث نيوز ـ خاص
نعت قيادة اللواء الثاني زرانيق كوكبة من أبطالها الذين ارتقوا شهداء في ميادين الشرف والبطولة، أثناء أدائهم واجبهم الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي،

مؤكدة أن تضحياتهم ستظل مصدر فخر واعتزاز، وتجسد أسمى معاني الوفاء للوطن والدفاع عن أمنه وكرامته.


وأوضحت قيادة اللواء، في بيان نعي، أن الشهداء سطروا بدمائهم الزكية صفحات مشرقة من البطولة والفداء، وظلوا أوفياء للقسم العسكري حتى آخر لحظة من حياتهم، وهم يؤدون رسالتهم الوطنية بكل شجاعة وإخلاص، مجددين العهد على مواصلة الطريق الذي ساروا عليه دفاعًا عن الوطن وصونًا لعزته.


وأكدت قيادة اللواء أن دماء الشهداء ستبقى نبراسًا للأبطال في ميادين القتال، وحافزًا لمواصلة أداء الواجب الوطني بكل ثبات وعزيمة حتى تحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها.


كما تقدمت قيادة اللواء الثاني زرانيق بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسر الشهداء وذويهم، سائلة الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، ويلهم ذوي الشهداء الصبر والسلوان.


وشمل بيان النعي كلاً من:
الشهيد البطل/ بدر محمد رويعي.
الشهيد البطل/ أمين عايش ريب.
الشهيد البطل/ كمال عيسى حسن.
الشهيد البطل/ علي عبده أحمد.
واختتمت قيادة اللواء بيانها بالتأكيد على أن تضحيات الشهداء ستظل خالدة في ذاكرة الوطن، داعيةً بالرحمة والمغفرة لهم، والشفاء العاجل للجرحى، والنصر والثبات لأبطال تهامة في معركة استعادة الدولة ودحر مليشيا الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!